شقة 223 متر للبيع فى ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ارمونيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB65440
5,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
5,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,094 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 26 Jul 2023

يعد مشروع ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، أحدث مشاريع التطوير العقاري في البلاد. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويشمل مساحة 33.6 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من المساكن السكنية والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية.
تتميز المنازل في المشروع بتصميمات عصرية وجودة عالية، وتتضمن شقق مكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، بينما تشمل المحلات التجارية متاجر التجزئة ومساحات المكاتب ومركز الأعمال. كما يمكن للسكان الاستمتاع بمرافق الترفيه، مثل مركز الألعاب الرياضية وحمامات السباحة والنوادي الرياضية والمنتزهات.
تقع ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي من المتوقع أن تصبح مركزًا للحكومة والأعمال في مصر. يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من أي مكان في القاهرة، ويبعد بضع دقائق فقط عن الطريق الدائري القاهرة-السويس.
باختصار، يعد مشروع ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، أحد المشاريع الفاخرة والعصرية التي تلبي احتياجات السكان وأصحاب الأعمال. يتضمن التصميم الحديث والمرافق العالية الجودة، ويعد وجهة مثالية لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة مريح وملائم.