شقق 90 متر للبيع فى ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ارمونيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB39570
2,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 26 Jul 2023

تعتبر مدينة أرمونيا واحدة من أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تم إنشاؤها بجوار مدينة الشروق.

تهدف الحكومة المصرية إلى تطوير وتحديث البنية التحتية في مصر، وخاصة في العاصمة، بتوفير المقومات اللازمة للحياة الحديثة وتوفير فرص العمل والإقامة الكريمة للمواطنين.

تضم مدينة أرمونيا العديد من المرافق الحيوية، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمساجد والمدارس والحدائق والمسابح وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية الأخرى.

تم تطوير مدينة أرمونيا لتكون مدينة هادئة ونظيفة وآمنة للعيش، وتضم مجموعة من الفلل الراقية والمنازل التي تتميز بالتصميم الحديث ووفرة الخدمات.

تحظى مدينة أرمونيا بموقع جغرافي متميز، حيث تبعد عن العاصمة السابقة القاهرة بحوالي 45 دقيقة بالسيارة، وعن العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 20 دقيقة بالسيارة.

وتعتبر مدينة أرمونيا منطقة جذب للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات، حيث توفر العديد من الفرص الاستثمارية المختلفة في العقارات، ويمكن للمستثمرين الاستفادة من العائد المالي المرتفع على استثماراتهم.

كما أن مدينة أرمونيا تحظى بموقع استراتيجي بالقرب من المصانع والمحطات الصناعية الكبرى في إحدى مناطق العاصمة الإدارية، مما يجعلها قطباً للتجارة والصناعة والمستثمرين في هذه القطاعات الحيوية.

من الواضح أن مدينة أرمونيا تحظى بمقومات كافية لجعلها واحدة من أفضل المدن في مصر والشرق الأوسط بأكمله، فهي توفر العديد من الفرص الاستثمارية والمنازل الراقية، وتحظى بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة. وهي بالتأكيد تستحق الاهتمام والاستثمار فيها من قبل المستثمرين والأفراد على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b561b-1373.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632