فلل متشطبة 7 غرف للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB91628
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1800 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمباوند ارابيلا واحدًا من أكثر المشاريع المتميزة في القاهرة الجديدة، حيث قام المطور العقاري ريدكون للتعمير بإطلاقه مؤخرًا. يتكون المشروع من 80 فدانًا، ويحتوي على شقق سكنية فاخرة، تم تصميمها بأسلوب عصري وجذاب يتماشى مع تطلعات السكان الحالية.

يتميز كمبوند ارابيلا بموقعه الاستراتيجي الممتاز حيث يقع في منطقة راقية في القاهرة الجديدة، وهو يوفر للمقيمين جوًا هادئًا ومنعزلاً عن صخب المدينة، ويسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة وضواحيها.

يتمتع الكمبوند بمجموعة من المرافق الرائعة والمتكاملة الخاصة بالسكان، مثل حمامات السباحة وصالة الجيم والمنطقة التجارية وحدائق الأطفال وأيضًا مدارس ومراكز تجارية ومطاعم ومناطق للمشي والجري.

يتم اعتبار كمبوند ارابيلا بمثابة مجتمع صديق للعائلات حيث يوفر مساحات خضراء وواسعة للعب والاسترخاء وتوفر الأمان 24/7.

من المزايا الأخرى لكمبوند ارابيلا أنه يضم شققًا واسعة ومفروشة بالكامل تحتوي على جميع الميزات والتجهيزات، والتي تتراوح من الاستوديوهات الصغيرة إلى شقق ثلاثية الغرف وأربعية الغرف. كما يتميز الكمبوند بتصميم بناء معماري مميز يتناسب مع طبيعة المكان.

باختصار، كمبوند ارابيلا من إحدى أفضل الخيارات للبحث عن منزل جديد في القاهرة الجديدة. إذا كنت تبحث عن مجتمع صديق للعائلات ويحتوي على العديد من المرافق، فإن هذا المشروع هو الخيار الأمثل للعيش فيه.