فيلا مستقلة 3 غرف للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB88393
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
660 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ارابيلا، الواقع في القاهرة الجديدة في مصر، من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة في المملكة المصرية التي تم بناءها عن طريق مطور عقاري مشهور وناجح هو شركة ريدكون للتعمير. ويتميز الكمبوند بمساحة تبلغ 35 فدانًا، ويوفر مجمعا سكنيا شاملاً يضم وسائل راحة عصرية وخضرة خلابة، وجوًا مليئًا بالسلام والهدوء بعيدًا عن صخب حياة المدينة الحضرية.

يتميز الشركة المطورة للمشروع بالتركيز على الأسلوب المعماري المعاصر بالتفاصيل المميزة التي تجاري معها إعادة اختراع الفخامة العصرية. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق الفاخرة، مما يوفر خيارات متنوعة لتلبية ذوق كل شخص ونمط حياته الشخصي. يتميز المجمع بنوعيات عقارية متعددة وبأحجام مختلفة، بدءًا من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فيلات ثلاث غرف نوم فسيحة، وجميعها مزودة بتشطيبات عصرية ومرافق حديثة.

تم بناء المجمع باستخدام مواد صديقة للبيئة ومكرس من الناحية الاستدامية وذلك يؤدي بشكل كبير إلى تقليل استهلاك الطاقة وتقليل بصمة الكربون. يتم حرص المطورين على المجمع على العيش الأخضر أيضًا مع توفير عدة ميزات مثل فصل النفايات وإعادة التدوير، والحفاظ على المياه واستخدام البلاستيك بشكل بسيط.

يقدم المجمع مجموعة واسعة