فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى ارابيلا القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ارابيلا - القاهرة الجديدة

4    7
رقم الإعلان: GB72876
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
1300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تم تطوير كمبوند أرابيلا في القاهرة الجديدة في مصر من قبل مطور العقارات "ريدكون للتعمير". يقع المشروع في منطقة حيوية في قلب القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمنشآت الترفيهية والخدماتية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند أرابيلا بالتصميم العصري والفاخر والذي يتضمن العديد من المرافق الراقية والتشطيبات الفاخرة. تتراوح المساحات السكنية في المشروع بين الاستوديوهات والشقق ذات غرفة واحدة وحتى الشقق ذات أربع غرف نوم، وتتميز جميعها بإطلالات بانورامية خلابة على المدينة والمساحات الخضراء المحيطة.

يتمتع كمبوند أرابيلا بالعديد من المرافق الخدمية والترفيهية التي توفر للسكان أسلوب حياة مريح ومتكامل. يضم المشروع مساحات خضراء واسعة ومناطق للجري والمشي وحمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال ونادي رياضي وملاعب تنس ومناطق شواء وحدائق مزروعة بالأشجار والنباتات الطبيعية. كما يتوفر في المشروع مول تجاري ومطاعم ومقاهي ومركز طبي وأماكن للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية.

يوفر كمبوند أرابيلا أيضًا خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وحماية الممتلكات. كما يتوفر في المشروع خدمات صيانة متكاملة وخدمات تنظيف وتجهيز المناطق المشتركة.

يتمتع كمبوند أرابيلا بموقع استراتيجي في القاهرة ال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a68e37-c3c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632