فيلا متشطبة 6 غرف للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB61038
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1800 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ارابيلا القاهرة الجديدة هي مدينة تطورت في مصر وتعتبر واحدة من أكبر مدن العالم. وتعد المدينة من أهم الأماكن السياحية في العالم، وتشتهر بجمالها وتنوعها الثقافي. وتشمل المدينة العديد من المعالم التاريخية والحضارية التي تشهد إلى تاريخها الطويل.

وتشمل معالم المدينة القديمة والجديدة العديد من المعالم السياحية التي تشمل الأسوار الحديدية التي تحيط بالمدينة، وحديقة الجمال التي تشكل الجزء الأكثر شهرة من المدينة، وشارع الشهيد الذي يشهد إلى تاريخ الثورة المصرية، والمتاحف التاريخية والثقافية التي تشهد إلى تاريخ المدينة.

وتشتهر المدينة أيضاً بالحيوية الخاصة بها وبالحياة الليلية المليئة بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تشمل أيضا عدداً من المطاعم الخاصة بالمأكولات المصرية المختلفة. كما تشمل المدينة العديد من الأماكن السياحية الأخرى مثل القصر الأزهري، والحديقة الوطنية، والمسجد الأقصى، والمسجد الأسود.

وتشمل المدينة أيضا العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر خدمات متنوعة للسياح. وهي مثال على المدن التي تتطور بسرعة، وتشكل نقطة تجمع بين الثقافات المختلفة التي تجتمع فيها. وتشكل المدينة واحدة من أكثر المدن الحضارية تطوراً في العالم.