فلل للبيع فى ارابيلا

3 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB60599
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
660 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

القاهرة الجديدة مصر هي مشروع عالمي ضخم يسعى لتحويل العاصمة المصرية من ناحية المعيشة والإستثمار. تعد القاهرة الجديدة من اكبر مشاريع التنمية في العالم العربي اليوم. تم تصميم المشروع لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد والمنطقة.

تعد أرابيلا القاهرة الجديدة مصر من اكبر المشاريع التي تدرجت في المشروع. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة ويشمل المشروع بناء مدينة جديدة تحتوي على أكثر من 500000 منزل، ومنطقة التجارة العالمية ومنطقة التصنيع الصغير والمتوسط، ومنطقة تجارية متخصصة، ومنطقة الخدمات والخدمات الإضافية. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية، والاجتماعية والبيئية من خلال تطوير الخدمات العامة والخدمات الإضافية، وتطوير الأنشطة التجارية والخدمات الإضافية والأنشطة السياحية والثقافية.

يشكل المشروع أيضا قطاعا فريدا من نوعه للاستثمار الأجنبي في البلد. وبالتالي، يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال تطوير الخدمات الإضافية والخدمات العامة والأنشطة التجارية والخدمات الإضافية والأنشطة السياحية والثقافية. وبالتالي، يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلد والمنطقة.