فيلا مستقلة 11 غرف للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

فلل 11 غرف للبيع فى ارابيلا - القاهرة الجديدة

11    8
رقم الإعلان: GB57109
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2700 م2
مساحة المبنى:
900 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
11
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أرابيلا القاهرة الجديدة هي إحدى المدن الجديدة المشروعة في مصر، والتي تقع على بعد خمسة عشر كيلومتر جنوب القاهرة. وتأسست المدينة عام 2016 من قبل الحكومة المصرية، وفي الوقت نفسه يشتمل المشروع على إنشاء منطقة مستقلة مصحوبة بالخدمات الحكومية اللازمة والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الإنسانية.

ويشتمل المشروع على بناء أكثر من عشرين ألف وحدة سكنية بأشكال مختلفة ومساحات مختلفة، وذلك لتلبية طلب السكان المختلفين الذين يرغبون في السكن في المدينة. ويشتمل المشروع أيضا على بناء الخدمات الأساسية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإنسانية والخدمات الإلكترونية، وذلك لتلبية احتياجات السكان الذين يسكنون في المدينة.

وتشمل المشروع أيضا بناء نظام أنظمة النقل السريع والآمن للسكان، وذلك لإجراء النقل السريع والآمن بين المدينة والأماكن الأخرى في المنطقة. ويشتمل المشروع أيضا على بناء مخططات لإدارة المياه والمناخ والبيئة، وذلك لتحقيق الأمان والراحة للسكان الذين يسكنون في المدينة.

ويشتمل المشروع أيضا على بناء مشاريع استثمارية للحفاظ على الأرباح الإيجابية للسكان الذين يسكنون في المدينة. ويشتمل المشروع أيضا على بناء نظام أنظمة الأمن لحماية السكان من الأخطار المحتملة.

ويشتمل المشروع أيضا على بناء مشاريع الصناعات المختلفة لتلبية الاحتياجات الإقتصادية للسكان الذين يسكنون في المدينة. ويشتمل المشروع أيضا على بناء نظام أنظمة الاتصالات الآمنة والسريعة للسكان.

ويشتمل المشروع أيضا على بناء الخدمات الأخرى التي تتضمن الخدمات الإنسانية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الإلكترونية والخدمات الإشباعية للسكان.

ويسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة للمدينة والحفاظ على الأرض والبيئة، وذلك لتحقيق الرفاهية الأكبر للسكان الذين يسكنون في المدينة.