اسعار ارابيلا القاهرة الجديدة

5 غرف تاون هاوس للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB38692
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
435 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعد أرابيلا القاهرة الجديدة واحدة من أبرز المشروعات العقارية في مصر، وهي قرية سكنية تقع في منطقة القاهرة الجديدة، وقد تم تطويرها على يد شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

تتكون أرابيلا القاهرة الجديدة من مجموعة من الفيلات والتاون هاوس والشقق، حيث تتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى مركز تجاري يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

تتميز أرابيلا القاهرة الجديدة بموقعها المميز حيث تقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومنطقة مصر الجديدة، بالإضافة إلى توافر الكثير من الخدمات مثل المدارس الدولية والمراكز الطبية والأسواق وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.

كما تتميز أرابيلا القاهرة الجديدة بتصميمها المعماري الحديث والعصري، وتتضمن القرية العديد من المرافق الرياضية مثل حمامات السباحة وملعب الجولف وغيرها من المرافق الترفيهية.

ويعتبر سكن أرابيلا القاهرة الجديدة فرصة لا تعوض للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة ومريحة، كما أنه يقدم نمط حياة متكامل يتضمن جميع الخدمات الضرورية والترفيهية.

ويمكن القول بأن أرابيلا القاهرة الجديدة تمثل عبقرية المهندسين المعماريين الذين صمموها، حيث استطاعوا توفير حلم العيش الفاخر في بيئة آمنة وجميلة للعديد من الأسر المصرية والعالمية في مدينة القاهرة.