تاون هاوس للبيع فى ارابيلا, كمبوندات New Cairo

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى ارابيلا - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB139047
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
435 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

كمبوند ارابيلا في القاهرة الجديدة، مصر هو مجتمع سكني فاخر يقدم الرفاهية والخصوصية في موقع مثالي. يتميز المجتمع السكني بتصاميم العمارة الحديثة والفخمة، ويحتوي على مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية الفاخرة.

تم تصميم كمبوند ارابيلا بطريقة تجعله يتميز بالهدوء والخصوصية، حيث يحتوي على طرق واسعة وحدائق خضراء تتوسط الوحدات السكنية، مما يجعل المجتمع السكني مثاليًا للأسر التي تبحث عن جو هادئ ومريح.

يقع كمبوند ارابيلا في منطقة الـ R7 في القاهرة الجديدة، ويحتوي على مجموعة واسعة من المرافق الحصرية والخدمات الترفيهية، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والمنتزهات الترفيهية والحدائق الجميلة.

يتضمن كمبوند ارابيلا مركز تجاري حيث يمكن لسكان المجتمع السكني الوصول إلى المحلات التجارية والمطاعم العالمية، بالإضافة إلى المدارس الدولية والمستشفيات الجيدة في المنطقة.

يعتبر ارابيلا في القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن أسلوب حياة فاخر ومعيشة هادئة في أحد أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة ومصر. فإذا كنت تبحث عن الراحة والفخامة في مكان واحد، فكمبوند ارابيلا هو المكان المثالي لك.