فيلا ريسيل 7 غرف فى ارابيلا للمطور العقارى أزميل جروب للتطوير العقاري

7 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB132364
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1800 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يعتبر مشروع أرابيلا أحد أهم المشاريع السكنية الفاخرة التي ينفذها المطور العقاري ريدكون للتعمير بالقاهرة الجديدة بمصر، وهو مشروع متكامل يضم عددا كبيرا من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق بأعلى المواصفات والمستوى التشطيبي.

يقع مشروع أرابيلا في مدينة الشروق بالقاهرة الجديدة، ويمتاز بموقعه المميز الذي يحيط به عدد من الخدمات والمرافق مثل مراكز التسوق، المدارس، المستشفيات وأماكن العبادة.

يتكون المشروع من 20 برجا سكنيا بـ 40 طابقا، تضم وحدات سكنية مساحاتها تبدأ من 85 مترا مربعا وتصل إلى 130 متر مربع، مجهزة بأحدث تقنيات ومعدات للديكور والتشطيب لتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة.

تتميز الوحدات بمساحات منفذة، شرفات واسعة، حمامات سباحة ومرافق عصرية، كما يضم المشروع مرافق ترفيهية متعددة مثل أندية صحية، سينما، ملاعب، ومراكز تسوق وخدمات خارجية، مع مراعاة توفير الخصوصية والأمن من خلال أنظمة حراسة مشددة وسياج أمني محيط بالمشروع.

جدير بالذكر أن المشروع مجهز بأحدث أنظمة الأمن والسلامة لضمان راحة سكانه، بالإضافة للخدمات العامة مثل محطات للغاز والكهرباء، محطات معالجة مياه سطحية، ونظم إطفاء آلية للحد من مخاطر الحريق.