فيلا ريسيل فى ارابيلا أزميل جروب للتطوير العقاري

فلل للبيع فى ارابيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105775
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
580 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أكثر المناطق الهادئة والراقية في مصر، وتشهد ارتفاعاً في عدد المشروعات العقارية التي توفر أساليب معيشية مختلفة للسكان. ومن بين هذه المشروعات، يتميز كمبوند ارابيلا الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، بتصميمه الفريد والذي يجمع بين الرفاهية والمريح.

صمم كمبوند ارابيلا من قبل شركة ريدكون للتعمير، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر والتي تعمل على تلبية احتياجات السكان الجدد في المنطقة. وتم تصميم المجمع بطريقة فريدة من نوعها حيث يأخذ المشترين في جولة بين المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يتم توفير كل الخدمات التي يحتاجها السكان ليشعروا بالراحة.

يضم كمبوند ارابيلا 197 وحدة سكنية تختلف أحجامها وأنواعها، حيث يمكن للمشترين الاختيار بين الشقق والتوين هاوس والفلل. وتتميز جميع الوحدات بتصاميمها الداخلية العصرية والمتطورة والتي تلبي جميع احتياجات السكان.

وتتميز الخدمات التي يوفرها المجمع بالمستوى العالي حيث تتضمن مسابح، صالة ألعاب رياضية، منطقة للأطفال، ممرات للمشي، وعدد من الأماكن التي يمكن للمشترين الاستمتاع بقضاء الوقت والترفيه عن النفس. كما توفر الشركة خدمات أمنية على مدار 24 ساعة عبر نظام الكاميرات المراقبة والأمن المسلح.

ويعد كمبوند ارابيلا من الأماكن الرائعة في القاهرة الجديدة، حيث يستطيع السكان الاستمتاع بأجواء مدينة جديدة وحيوية، بالإضافة إلى التمتع بالرفاهية والراحة التي توفرها الوحدات السكنية والخدمات المتنوعة المتاحة في المجمع. وبإمكان المشترين الاتصال بشركة ريدكون للتعمير للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة والخدمات التي يوفرها المجمع.