فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في ارابيلا

3 غرف فلل للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB102460
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
660 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أرابيلا بارك هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 33 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. تم تصميم المباني بأسلوب حديث ومعاصر ، وتم تجهيز الوحدات بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة. يتميز هذا المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية وميزات المياه والمناطق الترفيهية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانها.

تقدم Arabella Park مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. يتميز هذا المجمع أيضًا بمنطقة تجارية بها متاجر ومقاهي ومطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

موقع Arabella Park هو واحد من مزاياه الرئيسية. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرموقة والمراجعة في مصر. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة والمرافق الممتازة ومستويات المعيشة عالية الجودة. تعد المنطقة أيضًا موطنًا للعديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات.

تم تطوير Arabella Park بواسطة