تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في ارابيلا

5 غرف تاون هاوس للبيع فى ارابيلا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB101435
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
435 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أرابيلا بارك هو مجتمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة سوديك ، ويقدم المشروع حياة معاصرة في بيئة خضراء هادئة لأولئك الذين يبحثون عن الهروب من صخب الحياة في المدينة.

يمتد المشروع على مساحة 88 فدان ويتكون من حيين متميزين - حي فاخر وحي تاون هاوس. تتمتع منازل أرابيلا بارك الفاخرة بحدائق كبيرة ومصممة لتحقيق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي والهواء. توفر التاون هاوس مساحات جيدة التصميم تتمتع بمناظر طبيعية مشتركة.

تقدم حديقة أرابيلا أيضًا مجموعة من وسائل الراحة لسكانها. وتشمل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وملعب الجولف من 18 حفرة والمطاعم والنادي الصحي ومضمار الجري. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المشروع بإمكانية الوصول إلى عدد من حدائق الأحياء ، مما يوفر مساحات ترفيهية ومفتوحة واسعة النطاق.

أرابيلا بارك هي موطن لمجتمع نابض بالحياة من السكان الذين يتمتعون بأسلوب حياة هادئ وآمن في أحد أكثر المواقع رواجًا في القاهرة الجديدة. يمكن للمقيمين الوصول إلى بنية تحتية عالمية المستوى ، بما في ذلك وسائل النقل العام الصديقة للبيئة والمدارس والجامعات ومراكز التسوق. يمكن للمقيمين أيضًا الاستفادة من مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية