شقق متشطبة 263 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99834
6,843,877 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,843,877 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت New Plan New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى Atika في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

تقع Atika في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر. تم تصميم المدينة لتكون مدينة ذكية ، مع البنية التحتية الحديثة والمرافق ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة حديث ومريح.

يغطي هذا المركب مساحة 20 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الوجهين والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة ، مع توفر أحجام وتخطيطات مختلفة.

تقدم Atika مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ونادي. يتميز هذا المجمع أيضًا بمنطقة تجارية ، مع المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية والترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Atika هي المساحات الخضراء ، التي تغطي 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. تشمل المناطق الخضراء