محل 95 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97727
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحالية التي تشهد استثمارات ضخمة ومتوقع أن يكون من أكثر الأماكن الراقية في القاهرة الجديدة. فمن الناحية الجغرافية، فإنه يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ويمتد على مساحة 1200 فدان.

يتوفر كمبوند اتيكا بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفلل. ويضم أيضًا مجموعة من المنافذ التجارية ومناطق الترفيه والخدمات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

وتم تصميم المشروع بشكل جذاب للاستفادة الأقصى من الفضاءات الخضراء والمناظر الطبيعية المذهلة الموجودة في المنطقة. ويحتوي المشروع أيضًا على مساحات مفتوحة للتمرين والرياضة، مما يضفي على المنتزه الشكل الكامل الذي يفي بمتطلبات كل أفراد الأسرة.

وتعد الأمن والراحة هي الأولوية الكبرى في مثل هذا المشروع، ولذلك يتوفر أفضل نظام أمني بالكامل للمستخدمين، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بحياة سليمة ومقدرة على الراحة والاسترخاء دون أي مشاغل.

بشكل عام، فإن كمبوند اتيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة يعتبر مشروعاً عقارياً فريداً من نوعه، حيث يتيح للمقيمين الاستمتاع بكل ما يريدهم في مكان واحد، مع ضمان الأمان والراحة والرفاهية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع فرص للاستثمار العقاري، والتي يمكن أن تكون فرصة ممتازة للحصول على عوائد عالية.