محلات 751 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96609
97,630,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
97,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
751 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Atika New Capital مصر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير هذا المجمع من قبل مطور العقارات الشهير ، آهلي صابور ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

تنتشر Atika New Capital Legypt على مساحة 150 فدانًا وهي مصممة لتقديم أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانها. سيتألف المركب من مختلف الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة.

سيشمل المجمع أيضًا العديد من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية مع متاجر ومقاهي ومطاعم. سيكون للمركب أيضًا مشهدًا أخضر مع الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة لسكانها.

Atika New Capital مصر تقع في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعتبر عاصمة مصر المستقبلية. من المقرر أن تكون المنطقة مدينة حديثة ومستدامة مع البنية التحتية المتقدمة والمرافق والخدمات. من المتوقع أيضًا أن تجذب رأس المال الإداري الجديد عددًا كبيرًا من الشركات والمستثمرين والمقيمين ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين