شقة 179 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85407
4,658,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,658,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
179 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع بقيمة تصل إلى 45 مليار دولار أمريكي، والذي سيشكل المشروع الأكبر في الشرق الأوسط في كل الأوقات. يقع المشروع في بلدة الإسكندرية على بعد بضعة أميال من العاصمة المصرية القديمة، وهو جزء من خطط الحكومة المصرية لتطوير مصر وإحداث التغيير الإيجابي في البلاد.

يشمل المشروع في الإسكندرية بناء منطقة تجارية متكاملة ومنطقة سكنية تضم عدد من المنازل الفاخرة والشقق الفاخرة. كما سيشمل المشروع بناء أحدث المنشآت الصحية والترفيهية والتعليمية والاجتماعية. كما سيكون المشروع ذو تصميم متميز وسيشمل بناء محطة القطار السريع والمطار الدولي الجديد، والمناطق الخاصة والمجتمعات الخاصة، والمناطق الحيوية الخاصة. كما سيضم المشروع منطقة تجارية تضم عدد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الأخرى.

يعتبر كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعاً بارزاً في الشرق الأوسط لأنه سيحقق التطور الإقتصادي والاجتماعي والبيئي في البلاد. ينطوي على تحقيق الأهداف الإنمائية التي تشمل الضرورة في تحقيق التنمية المستدامة والإنفاق الذي يعزز النمو الاقتصادي والاجتماعي. كما سيسهم في تحقيق الأهداف الإنمائية التي تشمل الضرورة في تحقيق التنمية المستدامة والإنفاق الذي يعزز النمو الاقتصادي والاجتماعي.