شقة متشطبة 138 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80973
4,251,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,251,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,804 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعتبر كمبوند أتيكا واحدًا من أكبر المشروعات العقارية الفاخرة بالقاهرة الجديدة والمحاطة بالعديد من المناطق الهامة في مصر، ويمتد المشروع على مساحة 80 فدانًا، ويوفر العديد من الخدمات الحديثة والمرافق المميزة التي تجعل به قابلًا للسكن والاستثمار.

يقع كمبوند أتيكا بالقرب من مدينة الرابية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ومن المناطق المحيطة بالكمبوند: الشروق، مدينتي، المقطم، الرحاب، النرجس والتجمع الخامس.

يحتوي كمبوند أتيكا على العديد من الوحدات السكنية المميزة التي تتضمن شقق بمساحات مختلفة تتراوح من 150 إلى 450 مترًا مربعًا، كما يتضمن المشروع فيلات بمساحات تتعدى الـ 700 متر مربع، وتختلف الوحدات السكنية في تصميماتها وأنماطها مابين فيلات مستقلة وبتصميمات مختلفة وشقق بوضعيات مميزة من حيث الدور والإطلالات.

يتضمن كمبوند أتيكا مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمية مثل البحيرات الصناعية، المسابح والكلوب هاوس، المناطق التجارية والترفيهية، مختلف الأنشطة الرياضية، صالات الجيم والسبا، ملاعب التنس والكرة، خدمات الأمن على مدار الساعة، كما يتوفر المشروع على المناطق المخصصة للأطفال كحدائق ومناطق اللعب.

إذا كنت تبحث عن مساحة مثالية لتحقيق الهدوء والراحة في مكان مثالي، فلا شك أن كمبوند أتيكا هو الموقع لك، وسوف تتمتع بأسلوب معيشة فريد ومتميز يوفره هذا المشروع الفريد بمصر.