محلات متشطبة 228 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80267
27,360,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
27,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تمثل كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر، الموجود في محافظة القاهرة، نموذجاً للإدارة التنموية المستدامة في الوطن العربي. يقع الكمبوند في المنطقة الشرقية الوسطى من العاصمة المصرية، ويشمل المنظمة العالمية للتجارة والتنمية والإستثمار والعمل الحر.

يتألف الكمبوند من مجموعة من المنظمات الدولية، والمؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية، والمؤسسات الثقافية والجمعيات الخدمية، وغيرها من المنظمات المختلفة. يتميز الكمبوند أيضًا بوجود أكثر من مئتي مؤسسة تجارية وصناعية مختلفة، كما أنه يضم أكثر من مئتي مؤسسة خاصة وحكومية.

يتميز الكمبوند بإقامة الأحكام التنموية التي تحقق الاستدامة الإقتصادية والاجتماعية. وقد تم تصميمه بشكل خاص لتحقيق هذا الهدف، ويتميز بتوفير الخدمات الإدارية المتكاملة للمؤسسات المختلفة الموجودة في الكمبوند. يشمل الخدمات الإدارية المتوفرة في الكمبوند، مثل الإستثمارات التنموية، والشؤون الضريبية، والشؤون المالية، والشؤون الإدارية والقانونية، والشؤون الإجتماعية والصحية، والتعليم والتدريب، والخدمات الاجتماعية، والخدمات الطبية والصحية، والتسويق والاعلان.

يستطيع الكمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن يحقق الاستدامة الإقتصادية والاجتماعية اللازمة لتطوير البلد. ويمكن للمؤسسات الموجودة في الكمبوند التقدم في أنشطتها الإدارية والتجارية المختلفة، وتحقيق النمو الاقتصادي اللازم لتحقيق الأهداف التنموية المطلوبة.