محل 411 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75948
39,968,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
39,968,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,245 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
411 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد مشروع كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشاريع السكنية والإدارية التي يتم إنشاؤها في الوقت الحالي، حيث يقدم المشروع مجموعة من المزايا المتميزة والتي تجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في مناطق راقية ومتطورة في مدينة القاهرة الجديدة.

يقع كمبوند اتيكا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 100 فدان، وهو مستوحى من الحضارة الإغريقية القديمة، حيث يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمناطق التجارية والإدارية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والمناطق الخضراء والبحيرات الاصطناعية.

يتألف مشروع كمبوند اتيكا من مجموعة من العمارات التي تم تصميمها بطريقة متميزة واحترافية، حيث تتميز الوحدات السكنية بتصاميم فريدة ورائعة، وتوفر جميع الراحة والتجهيزات الحديثة التي يحتاجها المقيمون، كما تضم المناطق الإدارية التي تتكون من مجموعة من المباني التجارية والخدمية والمكاتب المؤمنة بالكامل.

ويوفر كمبوند اتيكا العديد من المرافق الأساسية والخدمات الترفيهية المتطورة، حيث يحتوي على نادي رياضي متكامل وحمامات سباحة وملاعب كرة القدم والتنس، وكذلك مناطق للشواء والعديد من المناطق الخضراء والمساحات القابلة للتنزه.

يعتبر كمبوند اتيكا خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن المساحات الكبيرة والرفاهية العالية، حيث تتميز الوحدات السكنية في المشروع بالمساحات الكبيرة التي تتراوح بين 165 متر مربع و350 متر مربع، والتي تضم جميع تصاميم الغرف المتاحة.

ويحرص كمبوند اتيكا على توفير خدمات سكنية مميزة للمقيمين، حيث يتم تزويد جميع الوحدات السكنية بأحدث التجهيزات الحديثة وأحدث التقنيات المتاحة، ويتم دعم الخدمات السكنية بجميع الوسائل الحديثة والتكنولوجية المتاحة للمستخدمين.

بالاضافة إلى ذلك، فإن كمبوند اتيكا يحظى بالكثير من الامتيازات الأخرى التي تجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يتميز بموقعه المتميز بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

وبشكل عام، فإن كمبوند اتيكا يعد من المشاريع السكنية المميزة التي تقدم جودة الحياة المثلى والرفاهية للمقيمين، ويتمتع بالعديد من المزايا والخدمات الرائعة التي تجعله الخيار الأمثل للراغبين في العيش في المناطق الحدية والمتقدمة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b51aa-1647.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632