شقة متشطبة 227 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73378
5,907,073 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,907,073 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عالمي يهدف إلى تحقيق التنمية الإدارية والاقتصادية والاجتماعية في مصر. يعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع المصرية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الإدارية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد. يهدف هذا المشروع إلى تطوير منطقة محددة بحيث تصبح العاصمة الإدارية لمصر، وهي منطقة تضم العديد من المنشآت الإدارية والاقتصادية والاجتماعية.

ويشمل المشروع تطوير البنية التحتية الإدارية، وتطوير البنية التحتية الاقتصادية، وتطوير البنية التحتية الاجتماعية، وتطوير البنية التحتية البيئية، وتطوير الخدمات العامة والأمن العام، والتعاون الدولي والتنمية المشتركة. كما يشمل المشروع انشاء العديد من المشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية لتحقيق التنمية الإدارية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

ويشمل المشروع أيضًا تطوير الأنشطة التجارية والسياحية والتعليمية والصحية والثقافية والإنتاجية والاستثمارية في المنطقة. ويهدف المشروع إلى تحسين المستوى الحياتي في المنطقة، وإطلاق العديد من المشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية لتحقيق التنمية الإدارية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد.