محلات 47 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73214
6,110,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,110,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع ضخم جدا تم إنشاؤه بالتعاون بين الحكومة المصرية والشركات الأجنبية المحترفة. يتألف المشروع من مجموعة من المنطقة الإدارية الجديدة التي ستحتوي على أكثر من 100 مشروعات مختلفة بما في ذلك مشاريع التجارة والصناعة والتسويق والخدمات والتكنولوجيا والسكن والترفيه والطب والتعليم والصحة والأنشطة الإجتماعية والثقافية والحياة البرية والطبيعية.

يقع المشروع في منطقة الصحراء الغربية في مصر التي يتمتع بها المصريون منذ عدة عشرات من السنين. يشتمل المشروع على نطاق واسع من الخدمات والأنشطة الإدارية والتجارية والصناعية والخدمات المشتركة والإشراف الحكومي على جميع المشاريع. ستقوم الحكومة المصرية بإدارة المشروع وستوفر الشركات الأجنبية المحترفة الدعم الفني والتكنولوجيا والخبرة المطلوبة للتنفيذ الكامل للمشروع.

وبالتالي، يمكن لكمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن تكون عاصمة إدارية جديدة تضم الحكومات والشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية في مصر والشرق الأوسط. يجب أن يكون المشروع مصدرا رئيسيا للإنفاق الحكومي والخدمات الإدارية والتجارية والصناعية التي تشجع النمو الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة.