محل متشطب 411 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72604
39,968,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
39,968,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,245 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
411 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط العمراني والتنمية الحضرية، فإن مصر تحاول دوماً السير في الطريق الصحيح من خلال تحسين بنيتها التحتية وخلق مناطق جديدة لتلبية احتياجاتها السكانية المتزايدة. وأحد هذه المشاريع الطموحة التي تحقق هذا الهدف هي إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة التي تشتهر باسم "أتيكا".

تقع أتيكا في محافظة القاهرة الكبرى، وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة الكاملة والمستقلة. ومن المقرر أن يتم تسليمها بحلول عام 2021، وستتضمن المنطقة بنية تحتية حديثة تضم مراكز تجارية وطبية وتعليمية وترفيهية وأماكن جذب سياحي، وستتوفر خدمات التوصيل بين العاصمة القديمة والجديدة.

تم تنظيم المدينة على نحو فعال، حيث يتم التركيز على جعل البيئة جذابة ومليئة بالحدائق والمساحات الخضراء، وسيتم إنشاء شبكة واسعة من خدمات النقل والتوجيه ذات المستوى العالي، وسوف تكون أول مدينة تعمل بالطاقة الشمسية في الشرق الأوسط.

من مزايا أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة هو وجود فرص عمل جديدة، فالمنطقة من المتوقع أن توفر فرص عمل لأكثر من مليون مواطن، وستحظى المدينة برؤية حديثة تخدم المجتمع المحلي وتجذب الاستثمارات الأجنبية.

لا يمكن إنكار أهمية أتيكا في تحسين بنية تحتية مصر ورفع مستوى حياة سكانها، حيث ستخلق مدينة فريدة وجديدة يمكن أن تكون نموذجاً متميزاً للتخطيط العمراني المثالي في المنطقة.