شقق متشطبة 141 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69761
5,381,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,381,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,163 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع كمبوند اتيكا الإداري في وسط العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي توفر للسكان الرفاهية والراحة والرفاهية في مجتمع حيوي ونابض بالحياة.

صمم كمبوند اتيكا لتوفير تجربة سكنية فريدة للسكان بتقديم مجموعة واسعة من المنازل التي تلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات والأحجام. يقدم الكمبوند شققًا ودوبلكسًا وبنتهاوسات فاخرة، وتأتي جميعها بأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب مختلف الأساليب والأولويات. تتميز الوحدات بإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة، وتشطيبات متميزة، بالإضافة إلى مرافق عصرية مثل حديقة خاصة أو مسبح على السطح.

يوفر الكمبوند الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه الأماكن المخصصة للاسترخاء والترفيه، مثل نادي الأعضاء وحمامات السباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة السبا. يتميز الكمبوند أيضًا بمسارات الجري والدراجات وأماكن لعب الأطفال داخل المبنى وخارجه، بالإضافة إلى منطقة تجارية مكونة من متاجر ومطاعم تجارية وغيرها، والتي تهدف إلى توفير أسلوب حياة مريح ومناسب للسكان.

يقع كمبوند اتيكا في إحدى أفضل المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من العديد من المرافق الاجتماعية والتجارية. يقع الكمبوند على مسافة قريبة من العديد من المباني الحكومية والإدارية، وكذلك المستشفيات والمدارس ومراكز التسوق. يوفر كمبوند اتيكا للسكان فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومناسب في وسط كافة الأنشطة.

يتميز مشروع الكمبوند بإطلالاته الخضراء الكبيرة والتصاميم الرائعة التي تدمج أساليب العمارة الحديثة لخلق بيئة ملهمة وهادئة. يوجد في الكمبوند أيضًا مجموعة من الطرق والممرات المخصصة للمشاة، مما يوفر للسكان فرصًا وفيرة لركوب الدراجات والمشي