شقق متشطبة 134 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61507
4,152,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,152,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,985 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اتيكا العاصمة الجديدة هي مدينة جديدة ناشئة في مصر تقع على مشارف القاهرة. هي رابع عاصمة لمصر وجزء من خطة أكبر من قبل الحكومة لتوفير الإسكان والخدمات لعدد متزايد من السكان. يتكون المركز الحضري من مناطق سكنية ومساحات خضراء ومراكز بيع بالتجزئة ومراكز تجارية ووسائل نقل عام وحدائق عامة. بدأ البناء في عام 2017 ومن المقرر أن يكتمل في عام 2020.

سيتضمن اتيكا العاصمة الجديدة عددًا من المحاور التي تهدف إلى توفير الوظائف والفرص الاقتصادية الأخرى للمواطنين. سيكون هناك العديد من المجموعات ، كل منها سيركز على أنشطة اقتصادية محددة مثل التصنيع والخدمات المهنية والترفيه والتسلية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بناء عدد من المدارس والجامعات في المدينة أيضًا.

تستثمر الحكومة أيضًا بشكل كبير في تطوير البنية التحتية ، مثل شبكات الاتصالات وأنظمة المياه والصرف الصحي وخيارات النقل وأنظمة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون في المدينة محطات طاقة شمسية ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي.

من المتوقع أن تصبح Atika New Capital حاضرة نابضة بالحياة وحديثة من شأنها أن تساعد في جلب البلاد إلى القرن الحادي والعشرين. إنه مشروع طموح سيخلق فرص عمل ، ويوفر السكن ، ويخلق مركزًا حديثًا للأنشطة التجارية والترفيهية.