محل متشطب 116 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57716
13,920,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مصر هي دولة عربية في منطقة الشرق الأوسط، وهي أكبر دولة في المنطقة بحيث يبلغ مساحتها حوالي 1 مليون كيلومتر مربع. في السنوات الأخيرة، تحاول الحكومة المصرية إحداث تغييرات كبيرة في البلاد لتحسين الحياة الإجتماعية والاقتصادية. في نهاية الأسبوع الماضي، أعلنت الحكومة المصرية عن تحويل العاصمة الإدارية من القاهرة إلى مدينة اتيكا.

اتيكا هي مدينة جديدة التي تم بنائها على الأرض الخالية في منطقة شرق المصر الجنوبي، والتي تبلغ مساحتها نحو 700 كيلومتر مربع. يشكل القريب من السواحل الشمالية والجنوبية والشرقية من اتيكا الحدود الطبيعية للدولة. يعتبر اتيكا مدينة جديدة تضم عدداً كبيراً من المشاريع الإدارية والاقتصادية والسياحية التي ستقدم خدمات متكاملة للمواطنين المصريين.

وبعد تحويل العاصمة الإدارية، يتوقع الخبراء أن سيحدث نوع من التغيير الإيجابي في البلاد. يتوقع أن تكون اتيكا محطة للإنشاءات الإدارية والاقتصادية الجديدة، كما أنها ستكون محطة للاستثمارات الأجنبية بشكل كبير. يتوقع أن يساعد تحويل العاصمة الإدارية على تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في البلاد، وذلك بإنشاء فرص عمل جديدة وزيادة الإنتاج الإقتصادي.

كما يتوقع أن يساعد تحويل العاصمة الإدارية على تحسين الخدمات الحكومية والإنجازات الإدارية. ويتوقع أن تكون اتيكا مركزاً رئيسياً لتطوير البلاد، وتحسين الخدمات الحكومية والخدمات المدنية للمواطنين المصريين. يشكل الشؤون السياسية والاقتصادية والإجتماعية والبيئية الجديدة المطلوبة بشكل كبير لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في البلاد.

إن تحويل العاصمة الإدارية إلى اتيكا يمثل نوعاً من التغيير الإيجابي في البلاد. يتوقع أن يساعد التحويل على تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في البلاد، وذلك بإنشاء فرص عمل جديدة وزيادة الإنتاج الإقتصادي وتحسين الخدمات الحكومية والخدمات المدنية للمواطنين المصريين.