شقق للبيع بالتقسيط في اتيكا

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB35149
6,843,877 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,843,877 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اتيكا العاصمة الجديدة هو مشروع عقاري ضخم يقع في المنطقة الشرقية من العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يمتد المشروع على مساحة تقارب 15000 فدان ويتم تطويره من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر.

مشروع اتيكا العاصمة الجديدة هو جزء من مشروع أكبر العاصمة الإدارية الجديدة ، والذي يهدف إلى إنشاء مركز إداري ومالي جديد لمصر. يتم بناء المشروع لتلبية الاحتياجات المتزايدة للبلاد ولتوفير المرافق والبنية التحتية الحديثة لسكانها.

من المتوقع أن يتضمن مشروع أتيكا العاصمة الجديدة مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. من المقرر أن تقدم مزيجًا من الشقق والفيلات والمنازل لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من المشترين. من المتوقع أيضًا أن يحتوي المشروع على مجموعة من وسائل الراحة مثل مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والحدائق والمرافق الترفيهية.

من السمات الرئيسية لمشروع اتيكا العاصمة الجديدة تركيزه على الاستدامة. يتم بناء المشروع وفقًا لأعلى المعايير البيئية وسيشمل المباني الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء وإجراءات الحفاظ على المياه. يتم تطوير المشروع أيضًا مع التركيز على الحياة المجتمعية ، مع مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية المخطط لها لجمع السكان معًا.

يقع مشروع أتيكا العاصمة الجديدة Atika New Capital في موقع استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل. كما أن المشروع قريب من المؤسسات الحكومية الرئيسية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمهنيين وأصحاب الأعمال.

بشكل عام ، من المقرر أن يصبح مشروع أتيكا العاصمة الجديدة أحد المعالم البارزة في مصر ومن المتوقع أن يجتذب مجموعة واسعة من المشترين والمستثمرين