عيادات للبيع بالتقسيط في اتيكا

عيادات للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34783
111 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

للإمارات

تعتبر اتيكا المدينة الجديدة المحددة كعاصمة الإمارات العربية المتحدة الإدارية الجديدة بالتأكيد أحد الإنجازات المهمة التي تحققتها الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة.

وقد أعلن الرئيس الإماراتي حكومة الإمارات العربية المتحدة عن اتيكا كعاصمة إدارية جديدة للإمارات في عام 2020. يعتبر هذا الإنجاز أحد أبرز الإنجازات التي حققتها الإمارات في السنوات الأخيرة، حيث يشكل هذا الإنجاز بدءاً مشروعاً جديداً من التطورات الإدارية التي تعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الإمارات.

وتتميز اتيكا بأنها مدينة عصرية تتميز بأنظمتها الحديثة والمنظمات الخاصة المخصصة لها. يشمل التطورات الإدارية الجديدة تحسين الخدمات الحكومية وتحسين الأداء والأداء الحكومي، وذلك من خلال تحسين التكنولوجيا والإنظمة الإدارية.

ويتميز اتيكا أيضاً بأنها مدينة عصرية ذات مناخ جميل يحتوي على أماكن مثيرة للإعجاب تشمل الحدائق والمتنزهات والمواقع الأثرية والمطاعم والمحلات التجارية والمشاهير وغيرها. ويتيح للمواطنين الإمارات والمسافرين تجربة سفر عصرية تشمل جميع الخدمات اللازمة للحصول على إقامة مريحة وسريعة.

ويشكل اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة للإمارات العربية المتحدة موضعاً رائعاً للإقامة في الإمارات، مما يساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. لذلك، يشكل اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة للإمارات بالتأكيد مشروعاً رائعاً ومتميزاً يساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الإمارات.