محلات للبيع فى اتيكا, كمبوندات New Capital

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138871
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

إذا كنت تبحث عن محلات للبيع في منطقة اتيكا في كمبوندات New Capital الجديدة في مصر، فإن هذه المنطقة تتمتع بموقع استراتيجي ومتميز، وهي واحدة من أكثر المناطق الحيوية والمتطورة في العاصمة المصرية الجديدة.

تتوفر في منطقة اتيكا محلات للبيع بمساحات وأحجام مختلفة، وتتميز بالتصميم الحديث والعصري، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في العاصمة المصرية الجديدة.

تتميز منطقة اتيكا بالعديد من الميزات الجذابة، بما في ذلك موقعها المتميز والقريب من المناطق الرئيسية في العاصمة المصرية الجديدة، ووجود مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الأساسية، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

تتميز منطقة اتيكا أيضًا بنظام أمني حديث ومتطور، بما في ذلك نظام مراقبة الكاميرات والحراسة على مدار الساعة، مما يجعلها منطقة آمنة ومريحة للسكان والمستثمرين.

كما تتوفر في منطقة اتيكا مجموعة واسعة من الخيارات للمحلات التجارية، مثل المحلات المخصصة للملابس والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية والمشروبات والخدمات الأخرى.

بشكل عام، تعد منطقة اتيكا في كمبوندات New Capital خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في العاصمة المصرية الجديدة، حيث تتميز بموقع استراتيجي ومتطور، وتضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الأساسية، ونظام أمني حديث ومتطور، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح كبيرة في سوق العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c8b77c-1bc31.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632