اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة محل 117 متر للبيع

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129301
14,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أدخلت نيو بلان العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا تنمويًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يسمى "أتيكا". يمتد الكمبوند على مساحة 120 فدانًا ويوفر العديد من المرافق ووسائل الراحة الحديثة.

تم تصميم Atika خصيصًا لتلبية احتياجات سكان المدن الحديثة. يتميز الكمبوند بمجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع في الحجم ، والتي تتنوع ما بين الشقق والفيلات ، مع أنواع سكنية متعددة ومخططات طوابق للاختيار من بينها.

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في أتيكا بهندسة معمارية حديثة ومبتكرة ، مما يوفر الراحة والرفاهية للسكان. مع المناظر الطبيعية الخضراء النابضة بالحياة والحدائق المصانة جيدًا ، تضمن Atika تجربة معيشة هادئة وخالية من المتاعب.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، يضم الكمبوند أيضًا مجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات جميع السكان. يحتوي الكمبوند على أربع مناطق تجارية رئيسية تشمل مراكز التسوق ومراكز الترفيه والمراكز الطبية. تتميز هذه المناطق التجارية بالعديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ودور السينما والمرافق الرياضية.

علاوة على ذلك ، تتميز أتيكا بأماكن اجتماعية وترفيهية ، مثل حمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال وصالات الألعاب الرياضية والنادي ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاستمتاع بأنفسهم.

تشمل المناطق العامة في أتيكا ممرات للمشاة ومسارات للدراجات ومسارات للركض لنمط حياة نشط. تم تصميم Atika أيضًا مع مراعاة الصداقة البيئية ، وضمن المطورون حلولًا مستدامة بيئيًا في كل خطوة من خطوات البناء.

في الختام ، أتيكا هي وجهة سكنية مثالية لسكان المدن الحديثة الذين يقدرون الراحة والرفاهية والراحة. مع مجموعة واسعة من المرافق الحديثة ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والميزات الصديقة للبيئة ، أتيكا هي المنزل المستقبلي المثالي لجميع أولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة هادئ وعملي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b33d1-197.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632