محل تجاري متشطب 117 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127384
14,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقدّم محل تجاري متشطب بمساحة 117 متر مربع في منطقة اتيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة استثمارية ممتازة للراغبين في الاستثمار بعقارات التجارية في مصر.

يتميّز هذا المحل بتصميمه الحديث والمساحة الواسعة التي تتيح للمستأجرين الاستفادة منها بالشكل الأمثل، كما أنّه مجهّز بمختلف وسائل الراحة والأمان التي تضمن للمستأجرين تجربة شراء ممتعة ومريحة.

يتكوّن المحل من مساحة تجارية واسعة وثلاثة حمامات، كما يتميّز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله محط اهتمام عدد كبير من المتسوقين والمستثمرين. فهو يقع في أحد أفضل المزارات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميّز بقربه من المناطق السكنية والتجارية الحيوية في المدينة.

ويعتبر الاستثمار في عقارات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ذهبية للمستثمرين، حيث إن المدينة تشهد تنمية وازدهار متواصل، وتعتبر خيارًا ممتازًا للعيش والعمل فيها. وتتميّز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها الحديث والمتميز والذي يتسم بجو المناطق السكنية، ويضم أفضل المرافق والخدمات والمراكز التجارية الحيوية.

وشراء المحل التجاري في اتيكا سيضمن للمستثمر فرصة أعلى للحصول على عوائد مرتفعة واستثمار ناجح، نظرًا لموقعه الاستراتيجي الذي يجعله موقعًا مثاليًا لإنشاء متجر أو بيع المنتجات أو تأجيره لعدد من المنظمات والأعمال التجارية.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم أسعار العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة معدلات تنافسية جدًا وتمويل سهل وبدء سريع للاستفادة القصوى من الاستثمار في هذه المنطقة.

بشكل عام، يعتبر شراء المحل التجاري في اتيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين، نظرًا لموقعه الاستراتيجي وما يوفّره من فرص للحصول على عوائد مرتفعة على المدى الطويل. وبالتالي، ينصح بشدّة بالاستفادة من هذه الفرصة للاستثمار في هذا المحل التجاري بسرعة.