اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة محل 53 متر للبيع

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126302
7,420,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر أحد أهم المشروعات الحكومية الضخمة التي تسعى الحكومة المصرية لتحقيق استقرار الاقتصاد والتنمية في البلاد. ومن بين الميزات التي يتميز بها هذا المشروع الضخم هو توفير العديد من الفرص الاستثمارية المختلفة، والتي تشمل عددًا من الوحدات السكنية.

وعلى سبيل المثال، يوجد محل للبيع بمساحة 53 مترًا في منطقة أتيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة تتميز بالموقع الجغرافي المتميز والمناخ الشديد الاستقرار. ويتميز هذا المحل بعدة مميزات، من بينها:

- موقع مميز: يقع المحل في منطقة أتيكا، وهي منطقة حيوية تتيح الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات الحيوية، بما في ذلك العديد من المطاعم والمحلات التجارية، ومحطات النقل العام والخدمات الأخرى.

- المساحة: يتميز المحل بمساحة كبيرة تصل إلى 53 مترًا، مما يتيح الفرصة للمستأجرين والمشترين لإنشاء مشاريعهم بالطريقة التي يرونها مناسبة.

- السعر: تعتبر تكلفة المحل معقولة ومتاحة لعدد كبير من المستثمرين. كما أنه يتماشى مع أسعار العقارات في المنطقة.

- المناخ الاستثماري: يتوقع أن تتمتع العاصمة الجديدة بمزيد من النمو الاقتصادي، وهذا يعني أن هناك فرص استثمارية جيدة يمكن الاستفادة منها.

يمكن للمهتمين بالحصول على هذا المحل الجذاب التواصل مع شركات العقارات المعتمدة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يمكنها تزويد المستثمرين بمزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والاستثمارات الجيدة في المنطقة.

بشكل عام، تمثل أتيكا والعاصمة الإدارية الجديدة فرصة جيدة للاستثمار في مصر. فهي تشكل منطقة حيوية في تطور مستمر، وتضم العديد من الفرص الاستثمارية الرائعة. ويمكن للمهتمين بالاستثمار في مصر الانضمام إلى المستثمرين الأخرين في العاصمة الإدارية الجديدة، والتمتع بالفرص المعروضة بها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba045-1a71.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632