اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة محل 114 متر للبيع

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125257
9,690,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,690,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند اتيكا في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية من أهم وأفضل المشروعات العقارية في المنطقة، حيث يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الفريد والخدمات المتميزة التي توفرها الشركة المنفذة للمشروع.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من الحي الدبلوماسي ومسجد الفتاح العليم وفندق الماسة ومنطقة المؤتمرات والمعارض، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والكافيهات الراقية.

ويتكون الكمبوند من 1200 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصميمات والتي تم تصميمها على أحدث طراز وباستخدام أجود المواد والتشطيبات الفاخرة، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان من حمامات سباحة وملاعب رياضية ونوادي صحية ومناطق لعب الأطفال وأماكن للتنزه والاسترخاء وغيرها الكثير.

وتتوافر أيضاً خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة لسكان الكمبوند، وتوفر الشركة أيضاً خدمات تسهيلات الدفع والتقسيط لتسهيل عملية الشراء للراغبين في الحصول على وحدة سكنية في هذا المشروع الراقي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند اتيكا العديد من الخصائص التي يمكن للمستثمرين والمشترين الاستفادة منها، حيث يتميز بالتصميم الفريد الذي يجمع بين الأناقة والفخامة والجمال، كما يتميز بتوفير التجهيزات والتقنيات الأكثر تطوراً وحداثة وفق أحدث معايير الجودة والأمان، مما يجعله مكاناً مثالياً للاستثمار والعيش.

وبالنظر إلى كل ما يتميز به كمبوند اتيكا، فإنه يعد مشروعاً استثمارياً مثالياً يستحق الاهتمام من جميع المستثمرين والمشترين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في منطقة هادئة ومتميزة من العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b4343-1274.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632