اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع نيو بلان

صيدليات للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122766
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
256,410 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت New Plan New Capital Legypt مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Atika. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة وتزويدهم بأسلوب حياة مريح وفاخر.

تنتشر أتيكا على مساحة 42 فدانًا وتتكون من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للسكان ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات عالية الجودة.

تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة آمنة ومأمونة للعائلات ، مع الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة CCTV ، ومداخل بوابات. كما أنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال.

تقع Atika في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق الواعدة وتطور بسرعة في مصر. تم تصميم رأس المال الإداري الجديد ليكون مدينة ذكية مع البنية التحتية الحديثة وأنظمة النقل المتقدمة والمرافق الحديثة.

يوفر موقع Atika سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب والمعالم الرئيسية في رأس المال الإداري الجديد ، بما في ذلك المباني الحكومية والمناطق التجارية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. إنها