اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 124 متر للبيع

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122246
3,904,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,904,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,483 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت New Plan New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Atika ، وهو مجمع يقع في قلب New Capital. Atika هو مركب سكني فاخر يوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها ، مع تصميمها الحديث ، ووسائل الراحة عالية الجودة ، والموقع الاستراتيجي.

ينتشر Atika على مساحة 25 فدانًا وتتضمن 1400 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الوجهين والبنتهاوس. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع وحدات تتراوح من 90 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة.

يضم هذا المجمع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. The Clubhouse هو مركز للنشاط ، يضم مطعمًا ومقهى ومنطقة صالة ، مما يجعله المكان المثالي للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية جميع الأعمار ، مع حمام سباحة مخصص للأطفال وحوض سباحة أكبر للبالغين. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية ، ويقدم المنتجع الصحي مجموعة