اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 177 متر للبيع

شقة للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121873
4,392,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,392,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,813 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت New Plan New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا في قلب رأس المال الإداري الجديد الذي يدعى Atika. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

تنتشر Atika على مساحة 23 فدانًا وتتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم هذا المركب بأسلوب حديث ومعاصر ، ويتميز بتصميم معماري فريد يمتزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم الوحدات بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمناطق المحيطة.

تقدم Atika مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي ، مع منطقة صالة ومطعم ومقهى.

تم تصميم حمامات السباحة لتلبية فئات عمرية مختلفة ، مع حمام سباحة مخصص للأطفال وحوض سباحة أكبر للبالغين. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتوفر للمقيمين مجموعة من اللياقة البدنية