محلات متشطبة 117 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116416
14,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يجسد مشروع كمبوند اتيكا، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، التصور الفعلي لمستقبل العقارات الفاخرة في البلاد. يعتبر هذا المشروع السكني المذهل نسخة حديثة ومتطورة من عمران اليونان القديمة، إذ يتمتع بموقع استثنائي ومميزات مذهلة تجعلها وجهة مثالية للعيش والعمل.

يشمل مشروع كمبوند اتيكا تصميمات معمارية حديثة وأنيقة ترتفع إلى ارتفاعات تصل إلى 18 طابقًا، ما يوفر للسكان مناظر رائعة وإطلالات رائعة على المدينة. يضم المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة وصولًا إلى الفيلات الراقية، والتي تتراوح مساحتها بين 120 متر مربع و980 متر مربع. تتميز الوحدات السكنية بتصميمات داخلية عصرية ومريحة، وتحتوي على مرافق وخدمات حديثة مثل حمامات السباحة المدفأة ومناطق الشواء وغرف الألعاب والفنادق والمنتجعات الصحية ومركز اللياقة البدنية والنوادي الخاصة.

يَقُدِّمُ مُطور العقارات نيو بلان خدمات متكاملة متعددة إلى سكان كمبوند اتيكا، من أجل تلبية جميع احتياجاتهم. يتمتع المشروع بأمن وحراسة على مدار الساعة، وشبكة إنترنت عالي السرعة، ونظام تكييف مركزي فعال، وأماكن مخصصة لوقوف السيارات، بالإضافة إلى مناطق المشي والمساحات الخضراء والمنتزهات التي قد صممت خصيصاً لتوفير أماكن للراحة والاسترخاء والترفيه.

تقع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في الجزء الشرقي من محافظة القاهرة الكبرى، وتُعتبر وجهة مثالية للحياة الراقية والتجارة والأعمال والسياحة. تضم المدينة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الحديثة والمتطورة، والتي توفر إمكانية العيش في بيئة مثالية للعائلات والمستثمرين. تتوفر في المدينة مجموعة كبيرة من الخدمات والمنشآت العامة، بما في ذلك المستشفيات والجامعات والمدارس والمراكز التجارية والمسارح والمتاحف والمطاعم.

وفي النهاية، يمثل مشروع كمبوند اتيكا فرصة رائعة للاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر. يمتلك المشروع جميع العناصر المثالية التي يحتاجها كل من يرغب في العيش بالقرب من المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعله وجهة مثالية للاستثمار والعيش في المستقبل.