محل تجاري 56 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115075
7,882,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,882,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند اتيكا المطور العقاري الجديد التابع لشركة نيو بلان في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر أحدث مشروعات الشركة في علامة تجارية جديدة تقع في وسط المدينة، ويتميز بتصميماته المعمارية العصرية والتقنيات الحديثة في البناء.

يحتوي كمبوند اتيكا على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأنواع مختلفة تتسع لاحتياجات مختلفة، حيث يتميز بأنه يوفر شقق ذات تصميمات عصرية ومتميزة، بالإضافة إلى الفيلات الفخمة التي تضم وحدات سكنية وعديد من الخدمات الترفيهية الفاخرة. تتميز الوحدات السكنية بالمرونة في التصميم والمساحات، وتضم الكثير من مميزات الحياة العصرية لتلبية احتياجات السكان بكل الطرق الممكنة.

يشتمل الكمبوند على مرافق وخدمات فريدة من نوعها ، والتي تجعله من أكثر الأماكن السكنية المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن بين هذه المرافق والخدمات، تجد مركز تجاري حيث توجد هناك ماركات عالمية، والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الطعام اللذيذ لجميع الأذواق.

السلامة والأمن من أنشط المزايا التي يتميز بها الكمبوند، حيث يعمل به عدد كبير من رجال الأمن والمراقبة المتواجدين على مدار الساعة، والفحص الدقيق لجميع الآلات والأجهزة في الكمبوند.

يحتوي الكمبوند على عدد من المرافق الترفيهية الرائعة، مثل حمامات السباحة الخارجية والمسابح الداخلية والنوادي الرياضية والأماكن الخضراء الواسعة. تم تصميم المرافق الترفيهية هذه بعناية فائقة لضمان تحسين جودة الحياة المقدمة للسكان.

باختصار، يضم كمبوند اتيكا كل ما يحتاجه السكان للحصول على حياة سعيدة ومريحة في القلب الحيوي للعاصمة الإدارية الجديدة. وستجدون هناك مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والأزياء والترفيه، وكل هذا مصمم ومجهز لتلبية جميع احتياجات ساكنيها.