محل تجاري 72 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113938
10,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند أتيكا الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، من أشهر مشروعات شركة نيو بلان العقارية. ويقع المشروع على مساحة 200 فدان، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات السكان.

وتتميز وحدات المشروع بتصاميمها الفريدة والعصرية، حيث يوجد منازل مميزة بأشكال وأحجام مختلفة، تتراوح بين الشقق والفيلات المستقلة.وجميع الوحدات تضم مساحات خضراء وواسعة، وتحتوي على وسائل الراحة والرفاهية مثل: حدائق خاصة، وبرك سباحة ذات تصميمات جذابة، ونوافير المياه، وألعاب الأطفال، وصالات الألعاب الرياضية، والملاعب المختلفة، والمناطق التجارية، والمراكز الطبية، والمدارس.

ومن أبرز المميزات التي يضمها كمبوند أتيكا، هي توفير طرق سهلة للوصول، حيث يمكن الوصول إليها بكل سهولة ويسر، كما أن المشروع يعتبر مكانًا آمنًا للعيش، حيث توفر الشركة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وفي الختام، يعتبر كمبوند أتيكا من أهم المشروعات العقارية في مصر، ويعكس رؤية شركة نيو بلان العقارية في تقديم المشاريع العقارية المتميزة والفاخرة، التي تلبي احتياجات العملاء وتحقق التميز والابداع في قطاع العقارات المصري.