محل متشطب للبيع فى اتيكا

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101119
12,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعتبر "كمبوند اتيكا" من أحدث المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميم عصري ومتطور يناسب كافة الأذواق ويضم العديد من الخدمات، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الوحدات السكنية المميزة.

يوجد "كمبوند اتيكا" على مساحة تبلغ 25 فدانًا ويضم 1008 وحدة سكنية، ويتكون المشروع من مبانٍ سكنية متعددة الطوابق وفيلات فاخرة ومناطق خضراء واسعة، ويتوفر في المجمع المزيد من الخدمات كما تشتمل عليه المناطق السكنية الحديثة، وذلك من أجل توفير أفضل جودة سكنية وأسلوب حياة مريح للمقيمين فيه.

ويضم "كمبوند اتيكا" العديد من المميزات التي تجعله مناسبًا لمختلف الأذواق، فهو يحتوي على وحدات سكنية بتصاميم مختلفة ومتنوعة ما بين شقة، دوبلكس وتاون هاوس، وتتميز تلك الوحدات بمساحات وأسعار مناسبة وتصاميم جذابة، بالإضافة إلى توافر العديد من المرافق والخدمات العصرية، كنوادي صحية ورياضية ومسابح وحدائق وأمن وحراسة على مدار اليوم ومواقف للسيارات وغير ذلك من الخدمات.

علاوة على ذلك، يُمثل "كمبوند اتيكا" العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مناسبًا لكل مَن يرغب في العيش في وسط مجتمع متميز وحيوي، حيث يحاط بالمنطقة عدد كبير من المباني التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز التسوقية التي تلبي جميع احتياجات المقيمين فيه، كما يعتبر منطقة متميزة من حيث الإمكانات الاستثمارية والسكنية.

ومن خلال هذه الجوانب، يُمكن القول أن كمبوند اتيكا يعتبر خيارًا مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في الاستقرار في منطقة حيوية ومتميزة، والاستمتاع بالخدمات العصرية والإمكانات السكنية المتنوعة التي يوفرها المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ceac12-fb37.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632