فيلا مستقلة متشطبة 3 غرف للبيع فى اتريو الشيخ زايد

فلل 3 غرف للبيع فى اتريو - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB78800
10,763,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,763,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند اتريو الفاخر تحت علامة IWAN Developments في مدينة الشيخ زايد في مصر، ويمثل وحدات سكنية واسعة وأنيقة توفر الراحة والفخامة الأعلى.

قام المطور IWAN Developments بتصميم وحدات الكمبوند بعناية فائقة لتزويد السكان بالجمع المثالي بين الراحة والرفاهية. ويتميز كمبوند اتريو بتوفير مجموعة من المرافق التي تساعد السكان على الاستمتاع بتجربة سكنية لا تشوبها شائبة، فقد تضمنت تلك المرافق حوض سباحة، ونادٍ رياضي مجهز بالكامل، وملعب للأطفال، إضافةً إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم الراقية.

يستفيد سكان كمبوند اتريو مما يوفره الكمبوند من موقعها الرئيسي في مدينة الشيخ زايد المرموقة، حيث يسود أسلوب حياة فخم، إضافةً إلى توفر المدارس الممتازة وسهولة الوصول إلى أفضل وجهات التسوق والتناول في مصر.

وقد وضع مطورو كمبوند اتريو IWAN Developments تركيزًا قويًا على الاستدامة والصديقة للبيئة، حيث يتضمن الكمبوند مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة، مثل الألواح الشمسية وإضاءة الطاقة الكهربائية الفعالة، والتي تساعد على تقليل الأثر الكربوني للتطوير.

في الخلاصة، يعد كمبوند اتريو الفاخر تحت علامة IWAN Developments من أجمل التطورات السكنية، التي تتميز بتصميمها الرائع والمرافق العالمية المستوى، والتي توفر موقعًا متميزًا في مدينة الشيخ زايد الراقية. لذلك، يعتبر هذا الكمبوند المثالي للأفراد والأسر المبحثة عن الحياة الفاخرة والمريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5735a1-afb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632