فلل 5 غرف للبيع فى اتريو الشيخ زايد

5 غرف فلل للبيع فى اتريو الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB78161
11,163,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,163,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند اتريو في مدينة الشيخ زايد بمصر، ويعتبر واحدًا من أحدث المشاريع السكنية المتميزة في المنطقة، حيث يجمع بين الهدوء والخصوصية والعديد من الخدمات الراقية والترفيهية المتنوعة.

يتكون كمبوند اتريو من عدد كبير من الوحدات السكنية المتميزة والتي تختلف في الأسعار والمساحات والخدمات التي تقدمها كل وحدة، حيث تتنوع المساحات من 135 متر مربع للشقق الصغيرة وحتى 360 متر مربع للفلل الفخمة.

يتمتع كمبوند اتريو بالعديد من المميزات الرائعة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمساحات الخضراء الواسعة التي تتميز بالهدوء والجمال، والمسابح الكبيرة والمساحات الرياضية وملاعب التنس والجولف، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والمول التجاري الذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية والترفيهية.

يتمتع سكان كمبوند اتريو بالعديد من الخدمات الحصرية مثل الخدمات الفندقية، والخدمات الصحية والتعليمية، حيث يوجد في المنطقة العديد من المدارس العالمية الشهيرة والمستشفيات المتميزة.

يتميز كمبوند اتريو بموقعه المتميز والمتاح للوصول إلى العديد من المناطق والمدن الرئيسية في مصر مثل الجيزة والقاهرة الكبرى، كما يتميز بالتصميمات العصرية والفاخرة والتي توفر للسكان الراحة والاسترخاء والخصوصية التي يحتاجونها.

يتمثل نجاح كمبوند اتريو في توفير الخدمات المتميزة والراقية بجودة عالية جدًا، وتوفير الاماكن