منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى الشيخ زايد اتريو

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى اتريو - الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB74631
10,954,893 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,954,893 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
343 م2
مساحة المبنى:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعد كمبوند اتريو الشيخ زايد مصر ، واحدًا من أكثر المشاريع السكنية المرموقة في مصر ، وذلك لأنه يجمع بين الرفاهية والفخامة مع وسائل الراحة والاستجمام بطريقة فريدة من نوعها.

تم بناء المشروع في موقع استراتيجي مميز في فيو تاون ، على طريق الواحات بالقرب من منطقة الشيخ زايد المتميزة والتي تعد واحدة من أكثر مناطق العاصمة جذبًا للأسر المصرية نظرًا لما تتميز به من مناخ معتدل وهواء نقي وجمال طبيعي فريد.

ويتميز كمبوند اتريو الشيخ زايد بوجود العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع احتياجات العملاء والتي تتراوح بين الشقق والفيلات ، وتتنوع المساحات التي تتراوح من 145 متر مربع إلى 500 متر مربع وبأسعار تنافسية تبدأ من 1,500,000 مليون جنيه..

وتم تصميم كمبوند اتريو الشيخ زايد بحيث يوفر كافة الخدمات التي يحتاجها السكان ، من مكان لأطفالهم المدارس مساحات خضراء وأماكن للاستجمام ، فضلا عن أماكن التسوق الحصرية ومراكز اللياقة البدنية والصحة والسلامة لتوفير الراحة والاسترخاء اللازمين للسكان.

ويتضمن كمبوند اتريو الشيخ زايد أيضًا وحدات سكنية تجارية مثل المكاتب المناسبة للعمل المنزلي ، وتلبي احتياجات عملائها لتلبية الاحتياجات المختلفة.

وتعمل شركة "PPS" على تطوير كمبوند اتريو الشيخ زايد ، وهي شركة رائدة في مجال العقارات في مصر ، وتضم خبراء في الهندسة المعمارية والتطوير العقاري لتطوير المشاريع العقارية الرائدة.

وتعد الشركة من أشهر وأكبر الشركات التي تتخصص في المشاريع العقارية في مصر ، حيث تمتلك العديد من المشاريع السكنية والتجارية في المدن المختلفة في مصر.

وفي النهاية ، يمكن القول إن كمبوند اتريو الشيخ زايد مصر ، يلبي حاجات السكن والراحة والأمان التي يحتاجها السكان ، ويجعل حياتهم أكثر سهولة وراحة بفضل تقديمه الخدمات والتسهيلات التي يقدمها للسكان.