فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى اتريو

5 غرف فلل للبيع فى اتريو الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB72736
11,163,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,163,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند اتريو الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني كبير ومتكامل يقع على مساحة ضخمة في منطقة الشيخ زايد الجديدة في مصر. المشروع يضم عدداً كبيراً من المباني السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية والطبية والتعليمية والحيوية والإنتاجية. يشتمل المشروع على مجموعة من المباني السكنية الحديثة التي يتم تصميمها وبناؤها بشكل متكامل ومتزايد. كما يشتمل المشروع على مجموعة من المباني التجارية والخدمية والترفيهية والطبية والتعليمية والحيوية والإنتاجية التي تشكل جزءاً من المشروع.

يشكل المشروع مجموعة حديثة من الخدمات والمعدات التي تضمن أفضل الأجواء السكنية والتجارية للمواطنين والزوار. يشتمل المشروع على عدد من المحطات الطبية والتعليمية والخدمية والترفيهية والحيوية والإنتاجية التي توفر خدمات عالية الجودة والمستوى للمجتمع. كما يشتمل المشروع على مجموعة من المحطات الحيوية والإنتاجية التي توفر الخدمات الضرورية للمواطنين والزوار.

يضم المشروع أيضا عدداً من المحطات الترفيهية والطبية والتعليمية والخدمية والحيوية والإنتاجية التي توفر الخدمات الضرورية للمواطنين والزوار. كما يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية التي تساعد المواطنين والزوار على التمتع بالأجواء الأفضل والأكثر راحة. يوفر المشروع أيضا خدمات متنوعة للمواطنين والزوار مثل المطاعم والمحلات والأنشطة الترفيهية والخدمات الطبية والتعليمية والحيوية والإنتاجية.