اتريو الشيخ زايد منزل مزدوج ريسيل

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى اتريو - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB71782
10,854,893 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,854,893 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
343 م2
مساحة المبنى:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

اتريو الشيخ زايد مصر هي منطقة سكنية راقية تقع في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة في مصر. يعتبر اسمها تكريما للرئيس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد القادة العرب المميزين.

تم إنشاء اتريو الشيخ زايد مصر في أوائل الألفية الجديدة بمساحة تقدر بـ 161 فدانًا، وتم تصميمها بناء على أحدث المعايير العالمية للبيئة والخدمات الاجتماعية والترفيهية، وتتميز بتصاميمها المعمارية المميزة والفاخرة.

تضم منطقة اتريو الشيخ زايد مصر عددًا كبيرًا من الفيلات والغرف الفندقية الفاخرة والمراكز التجارية الحديثة والمدارس والحدائق الخضراء. كما تحتوي على مناطق ترفيهية للأطفال وملاعب للجولف والتنس وحمامات السباحة والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية.

يتطور القطاع العقاري في اتريو الشيخ زايد مصر بشكل متواصل، حيث يعتبر المكان مناسبًا للإقامة والعيش بفضل موقعها الاستراتيجي والقريب من العاصمة المصرية القاهرة.

في الختام، اتريو الشيخ زايد مصر تعتبر واحدة من أرقى المناطق السكنية في مصر وتتميز بالتصميم الفاخر والمناظر الخلابة والخدمات العالية الجودة التي توفرها. كما أنها تعتبر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.