منزل مزدوج للبيع فى الشيخ زايد اتريو

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اتريو الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB69227
10,954,893 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,954,893 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
343 م2
مساحة المبنى:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعتبر كمبوند اتريو الشيخ زايد مصر من اكثر المشاريع التجارية الفائقة الحجم في الشرق الأوسط. ويقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة، وتتألف من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والتجارية. ويضم المشروع أكثر من ألف وحدة سكنية وتجارية، مع عدد كبير من المنشآت التجارية والخدمات التي تشمل المطاعم والمتاجر والصالات الرياضية والمرافق الصحية. ويضم المشروع أيضًا مساحات خضراء عظيمة وأحواض السباحة والمرافق الترفيهية والمنتجعات والمرافق الترفيهية الأخرى.

وتم إنشاء كمبوند اتريو الشيخ زايد مصر بالتعاون مع مجموعة من الشركات المصرية والعالمية. وتم تصميم المشروع بشكل خاص ليتوافق مع متطلبات الشركات العالمية التي تطلب المنشآت الحديثة والمتطورة. كما تم تصميم المشروع ليوفر الراحة والأمان للمقيمين به. وتوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة للمقيمين، بما في ذلك الخدمات المالية والخدمات الطبية والخدمات المدنية.

ويعتبر كمبوند اتريو الشيخ زايد مصر من أهم المشاريع التجارية في الشرق الأوسط، ويشكل المشروع بالتأكيد مصدراً رئيسياً للإنتاج والتطوير الاقتصادي في المنطقة. كما يقدم المشروع سبلاً إيجابية للحياة المحلية، ويقدم العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين المصريين.