تاون هاوس متشطب للبيع فى اتريو

4 غرف تاون هاوس للبيع فى اتريو الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB65258
10,191,677 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,191,677 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
331 م2
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

اتريو الشيخ زايد مصر هي مدينة سكنية جديدة تقع في محافظة الجيزة بمصر. تم إنشاء المدينة في عام 2016، وهي تحمل اسم الزعيم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي كان يعتبر قدوة ومثل لجميع العرب والمسلمين.

تضم اتريو الشيخ زايد مصر 40 مشروعًا ضخمًا، بما في ذلك مستشفى الزهراء، وجامعة زايد، ومجمع سكني فاخر ومراكز للتسوق والترفيه. كما أن المدينة تحتوي على العديد من المساحات الخضراء والمتنزهات، وتجمع الأحياء المختلفة بشبكة من الطرق السريعة والشوارع الرئيسية.

وتعد اتريو الشيخ زايد مصر من أهم المناطق السكنية في مصر، حيث توفر خدمات ومرافق عالية الجودة للسكان. كما أنها تعد بمثابة مركز للأعمال والتجارة والثقافة، وتجمع ما بين الحداثة والتقاليد العربية.

وتقع اتريو الشيخ زايد مصر في منطقة استراتيجية، حيث تبعد عن وسط القاهرة بحوالي 17 كيلومترًا فقط، وتعتبر واحدة من أسرع المناطق في النمو في مصر. وتشجع الحكومة المصرية الاستثمارات في المدينة، وتوفر جميع الضمانات اللازمة للمستثمرين.

ويعد اتريو الشيخ زايد مصر رمزًا للتقدم والرقي، وتجسد روح الزعيم الراحل الشيخ زايد، الذي كان يسعى دائمًا إلى تحقيق التطور والنماء في جميع المجالات في دولته. وتعد المدينة بمثابة تحفة معمارية حديثة، تزخر بالحياة والنشاط والتعاون الاجتماعي.