تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى الشيخ زايد اتريو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اتريو الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB63173
10,837,369 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,837,369 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ترتيب الشيخ زايد مصر كان أول رئيسا لمصر في العصر الحديث، وقد تولى الحكم في مصر في عام 1805 وظل يحكم حتى عام 1848. وكان الشيخ زايد مصر مؤسسا للدولة المصرية الحديثة وقد قام بإنشاء وتطوير البنية التحتية للحكم الجديد. وقد قام بتطوير المشاريع الإنشائية والإستثمارية في البلاد، وتطوير الخدمات العامة والتعاون الإقتصادي مع الدول المجاورة. وقد قام بإنشاء القوات المسلحة المصرية وإحداث توازن بين الأطراف المتنافسة في البلاد. كما قام بإنشاء مجلس الشيوخ المصري الذي كان يمثل الدولة المصرية في الشؤون الدولية.

وكان الشيخ زايد مصر يؤمن بالتنوع الثقافي والديني والإسلام كأساس للدولة المصرية الحديثة. وقد قام بتطوير الثقافة المصرية الحديثة والتي تشمل الآداب والأخلاق والأدب والفن والثقافة الإسلامية. وكان الشيخ زايد مصر يرحب بالحرية الإعلامية والحرية الأدبية والحرية الإنفتاح على الثقافات الأخرى. وكان يؤمن بأن الحكم العادل يجب أن يتم على الجميع، وكان يؤيد الحقوق الإنسانية وحقوق الإناث.

وكان الشيخ زايد مصر مؤسسا للحكومة المصرية الحديثة وأحد الأبطال المصريين الذين حكموا بإحسان وجدولة في العصر الحديث. وكان يؤمن بالتعاون الدولي والحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة. وكان يؤمن بالتعليم العالي والإحياء الثقافي للبلاد. وكان يشجع الشباب على التعلم والمشاركة في الحكومة. وكان يؤمن بالحريات الدستورية والحريات الشخصية والحريات الإجتماعية.