فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى اتريو

فلل 3 غرف للبيع فى اتريو - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB62588
10,963,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,963,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعد اتريو الشيخ زايد مصر من اكثر الشخصيات المصرية التي تشكل علامة على الاستقلال المصري وانجازاته الحضارية الرائدة. وكان الشيخ زايد مصر يحمل الوظيفة الرئيسية في الحكومة المصرية لأكثر من عشرين عاماً، بدءاً من عام 1952 حتى عام 1973، وكان يلعب دوراً فعالاً في تشكيل الحكومة المصرية الحالية.

وكان الشيخ زايد مصر أحد أبرز الشخصيات المصرية التي ساهمت في الاستقلال المصري من الاحتلال البريطاني، وقد شارك في الحرب المصرية الإسرائيلية الأولى عام 1948. وكان يعتبر أحد أشخاص الحكومة المصرية التي ساهم في تحقيق الاستقلال الكامل للبلاد من عهد الاحتلال البريطاني في عام 1956. وقد شارك في تحقيق الإتفاق الأول بين الجمهورية المصرية والإسرائيلية عام 1979، وقد لعب دوراً فعالاً في بناء الحكومة المصرية الحالية والإشراف على تنفيذ المشاريع الحكومية المختلفة.

وكان الشيخ زايد مصر يحمل الوظيفة الرئيسية في الحكومة المصرية لأكثر من عشرين عاماً، وبدأ في الحكومة منذ عام 1952 حتى عام 1973. وكان يلعب دوراً فعالاً في تشكيل الحكومة المصرية الحالية، وكذلك في بناء الحكومة المصرية الحالية والإشراف على تنفيذ المشاريع الحكومية المختلفة. وكان لديه دور فعال في تحقيق الرقي الاقتصادي للبلاد، وكذلك في تنمية البنية التحتية والمشاريع الصناعية. وكان لديه أيضاً دور فعال في تحقيق السلام في المنطقة، وكان يشجع التعاون الدولي والتعاون الحضاري.

وقد استحق الشيخ زايد مصر عدد كبير من الجوائز الدولية، ومن بينها جائزة السيد رئيس الجمهورية المصرية وجائزة الحكومة المصرية. وكان يعتبر أحد أبرز الشخصيات المصرية التي ساهمت في الاستقلال المصري من الاحتلال البريطاني، وكان له دور فعال في بناء الحكومة المصرية الحالية وتحقيق الرقي الاقتصادي للبلاد.